التدخل الايراني بسوريا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان اليوم السبت إنه سيجتمع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأربعاء في موسكو لبحث قضايا إقليمية.

اتهم داني دانون، سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة،  إيران بالسعي لتحويل سوريا إلى "أكبر قاعدة عسكرية في العالم" عن طريق دعم ميليشيات وعناصر متطرفة في سوريا.

أعلن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، أن "المستشارين العسكريين الإيرانيين سيبقون في سوريا حتى القضاء التام على التنظيمات الإرهابية هناك".

أكد أحمد رضا بوردستان، نائب القائد العام للجيش الإيراني، أن فيلق القدس بقيادة الجنرال قاسم سليماني، هو من يتولى إدارة عمليات القوات الإيرانية في العراق وسوريا.

أعلنت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، اليوم الأحد، مقتل جنرال رفيع المستوى في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات في سوريا.

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، أن خوض إيران للحرب في سوريا لم يكن من أجل الدفاع عن بشار الأسد.... اقرأ المزيد

اكتست شوارع حي السيدة زينب وضريحها  في العاصمة دمشق، باللون الأسود، إحياءً لذكرى عاشوراء الإمام الحسين عليه... اقرأ المزيد

حث رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، دول العالم كافة على محاربة "الإرهاب"، ووجه أصابع الاتهام بشكل خاص إلى إيران، في مستهل أول زيارة يقوم بها رئيس وزراء إسرائيلي إلى... اقرأ المزيد

قال وزير الاستخبارات في حكومة الاحتلال الإسرائيلية، "إسرائيل كاتس"... اقرأ المزيد

أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمي، اليوم الإثنين، أنّ اتفاق الهدنة، الذي أعلنه الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب في جنوب غربي سوريا ليس ملزما لطهران.