حكومة النظام

بعد ساعات قليلة جداً من قيام رئيس حكومة النظام عماد خميس وعدد من وزرائه، بافتتاح جسر مسكينة الواقع في مدخل مدينة... اقرأ المزيد

تروج حكومة نظام الأسد أنها تعمل على خفض الأسعار، من خلال فرض قرارات تموينية على الأسواق، لكن يبدو أن أدوات تنفيذ هذه القرارات ليست قادرة حتى الآن على فرض احترامها على المطلوب منهم تنفيذها وهم... اقرأ المزيد

أعلنت حكومة النظام في محافظة دمشق أنها بصدد التعاون مع شركة تكامل على إصدار بطاقات ذكية خاصة بالمواد التموينية المقننة، وبطاقة ذكية أخرى آلية للمركبات. وبحسب صحيفة "تشرين" المحلية الموالية للنظام... اقرأ المزيد

أفاد مصدر حكومي في حكومة نظام الأسد إن اتفاقاً لشراء القمح أبرمته حكومة النظام في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع شركة "زيرنومير" الروسية المغمورة لتجارة الحبوب جرى إلغاؤه رسمياً.

قررت سلطات نظام الأسد في سوريا الاستيلاء على أملاك السوريين المناوئين لنظام الحكم، عبر إصدار أحكام قطعية بمصادرة الأملاك المنقولة وغير المنقولة لمجموعة من المعارضين للنظام.

أفاد مسؤولون وتجار ومزارعون إن حكومة نظام الأسد بالغت كثيراً في تقدير حجم محصول القمح المحلي، بما يشير إلى أن السكان الذين يعانون من حرب ضروس قد يواجهون صعوبة في إيجاد غذائهم هذا العام.

شهد جلسة لمجلس الشعب التابع لنظام الأسد حالتي إغماء أمس لوزيرين في حكومة النظام هما: مأمون حمدان وزير المالية وعبد الله الغربي وزير حماية المستهلك.

كشف وزير خارجية كازاخستان "خيرات عبد الرحمانوف"، عن اجتماع مرتقب في العاصمة "أستانا" حول القضية السورية، ما بين 12-13 يونيو/ حزيران الجاري.

عندما هرب محمد الخلف من سوريا وحصل على حق اللجوء في لوكسمبورج العام الماضي بقيت زوجته وأطفاله في الرقة معقل تنظيم "الدولة الإسلامية". وتقدم الخلف بطلب لكي تلحق به أسرته عملاً بالحق الذي يمنحه له... اقرأ المزيد

ما إن بدأ العام الجديد وانطلقت أيامه الأولى، حتى بدأت مؤسسات ووزارات نظام الأسد بالإعلان عن فرص عمل جديدة، من خلال مسابقات تتضمن شروطاً تعتبر سهلة جداً مقارنة بالشروط المفروضة سابقاً.