نصر الله لخامنئي: أنا وأصغر عنصر في حزب الله مستعدون لتقديم أرواحنا حماية لنظام ولاية الفقيه

حسن نصر الله ـ أرشيف
الثلاثاء 09 يناير / كانون الثاني 2018

نشرت صحيفة "السياسة" الكويتية، نقلاً عن مصادر وصفتها بشديدة الخصوصية، مقتطفات من رسالة وجهها الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله إلى مرشد الثورة الإيرانية الخميس.

وجاء في الرسالة "أن نصر الله نفسه وحتى أصغر منتسبي حزب الله مستعدون لتقديم أرواحهم لحماية النظام وحماية الثورة الإسلامية وحماية خامنئي في وجه كل من تسول له نفسه المس بهم".

وقالت مصادر الصحيفة الكويتية إن نصر الله أعرب في رسالته عن دعمه ودعم "حزب الله" لإيران بقيادة المرشد الأعلى، علي خامنئي في مواجهة ما أسماها "المؤامرات الخارجية الهادفة لتقويض دعائم النظام الإيراني ومنجزات الثورة الإسلامية والجمهورية الإسلامية في إيران".

وكتب نصر الله في رسالته: "على ثقة أن هذه التحركات لن تهز الثورة الإسلامية والنظام الإيراني المبني على مبادئ الإسلام الأصيل وعلى الإيمان المطلق بمبدأ ولاية الفقيه".

وأضاف نصر لله، أنه "وكما وقفت إيران وما زالت تقف إلى جانب حزب لله بكل ما يحتاجه من مال وعتاد ودعم مادي ومعنوي لا حدود له (فهو يقف إلى جانبها)".

وبحسب الصحيفة، فقد ختم نصر الله رسالته بقوله: "كلنا جميعا جنود في جيش ولاية الفقيه وكما نجحنا في مواجهة ما يجري في سوريا والانتصار هناك فإننا نعرف تماماً كيف نواجه هذه التحركات سوية والانتصار على جميع المرتزقة والمأجورين الذين يعملون في خدمة أسيادهم في الغرب ضد الثورة الإسلامية".

اقرأ أيضاً: تركيا تستدعي السفيرين الروسي والإيراني للتعبير عن انزعاجها من الهجمات على مناطق خفض التصعيد

المصدر: 
صحيفة السياسية

تعليقات